أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الثلاثاء, 11 سبتمبر, 2018 - 10:28 ص
تم مشاهدته 6 مرة

قامت إحدى دور الأيتام في محافظة بني سويف، بالتعدي على طفليين داخل الدار جنسيا.

وعلم المستشار هاني عبد الجابر بالمحافظة، بتفاصيل الواقعة، وقام بتحويل فاعلي الجريمة إلى تحقيق عاجل، اذ تبينت التحقيقيات أن أثنان من الإخصائيين هم الذي قاموا بالواقعة وتم إيقافهم رسميا عن العمل إلى حين نهاية هذه التحقيقات، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم حال ثبوت الواقعة.

وكان محافظ بني سويف قد أصدر تكليفات عاجل إلى مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بالإشراف على عملية سير التحقيقات في هذه الواقعة، وعلى الفور أحال مدير المديرية رئيس مجلس إدارة دار أيتام وأعضاء مجلس الإدارة ومديرة الدار للتحقيق عن طريق مديرية التضامن الاجتماعي حتى يتم الوقوف بدقة على ملابسات هذه الواقعة المثيرة للجدل، والتي أثارت ضجة واسعة في محافظة بني سويف على مدار الساعات المقبلة.

وقالت مصادر في مديرية التضامن، بأن الهدف من التحقيقات، هو كشف حقيقة وقوعها من عدمه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة في هذا الشأن.

وطالب المحافظ من مديرية التضامن الاجتماعي إبلاغه بكل ما هو جديد فيما يتعلق بواقعة تعرض طفلين بالدار لإعتداء جنسي من قبل أثنان من الإخصائيين بالدار خلال الفترة الأخيرة.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.