أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الاثنين, 5 نوفمبر, 2018 - 01:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تم مشاهدته 11 مرة

أصيب طفل بالصف الثاني الابتدائي بقطع في الأوتار بالسبابة اليمنى، بسبب وجود قطع زجاج مكسور بمدرسة العزيز أباظة بالاسكندرية، ومن المحتمل أن يتسبب له بعجز يصل لـ 70%.

 

وتروي والدة الطفل بعض التفاصيل التي أذيعت عقب خروج الطلاب من المدرسة بنهاية اليوم الدراسي، حيث أنها توجهت هي وزوجها بابنهما إلى بعض المستشفيات الخاصة، وحجز في مستشفى الطلبة بـ"سبورتنج"؛ لإجراء عملية في اليوم التالي، حتى يخضع الطفل ذو الـ8 أعوام لفترة مدتها 6 أسابيع للعلاج الطبيعي.

 

وتتابع شيماء، البالغة من العمر 36 عاما، أنها طالبت مديرة المدرسة باتخاذ إجراء ضد زميل ابنها الذي تغيب بعد الواقعة لعدة أيام ولكنها رفضت، لحدوث الواقعة خارج أسوار المدرسة، مضيفة بعد مرور 4 أيام، لجأ الأب إلى تحرير محضر بقسم المنتزة ثان، برقم 47، وحاول الأب التوصل إلى أسرة زميل ابنه للاتفاق والتوصل إلى حل، وباجتماعهم اتفقت الأسرتين على تحمل تكاليف علاج الطفل، فضلًا عن إحضار مُدرسة خاصة للطفل نظرا لعدم قدرته على الكتابة بيده اليمنى، حتى أخلفت أسرة الطفل وعودها.

 

وأكد أحمد صابر المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، على اتخاذ الإدارة التعليمية الإجراء القانوني اللازم.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.