أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأحد, 8 يوليو, 2018 - 09:50 م
تم مشاهدته 15 مرة

تمكنت وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل من مدينة الشروق، وإعادته سالمًا لأهله.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان صادر لها مساء اليوم الأحد، تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أن البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من موظفة بأحد البنوك لقسم شرطة الشروق، بقيام مجهولين باختطاف نجلها (البالغ من العمر 7 سنوات) من أمام مسكن والد زوجها الكائن بالحى الثالث دائرة القسم، باستخدام سيارة ملاكى، وورود اتصالات هاتفية لأهلية المُختطف من الجناة طلبوا خلالها مبلغ مالى كفدية نظير إعادة الطفل المختطف.

وأشار البيان إلى أن جهود فريق البحث المشكل - تنسيقًا بين قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة - أسفرت عن تحديد مرتكبى الحادث، كما توصلت التحريات إلى تلقى جد الطفل المختطف تهديدًا من الخاطفين بقتله مالم يبادر بدفع مبلغ الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيداً من الوقت لتحديد مكان الجناة، تم التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من مبلغ الفدية للمتهمين.

وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات وبالاشتراك مع قوات العمليات الخاصة، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره، وإعادته سالماً إلى أهليته، وضبط منفذى الواقعة وبحوزتهم (مبلغ الفدية، الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على باقى تفصيلات الواقعة.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.