أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الخميس, 9 أغسطس, 2018 - 12:29 م
تم مشاهدته 9 مرة

 

 

قرر وكيل نيابة كفر الدوار، معتز حسنين، مساء أمس الأربعاء، حبس المتهم "م. ع"، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد واقعه طعنه لشاب بسكين أثناء عرضه على النيابة العامة، لاتهامه بإقامة علاقة غير شرعية مع ابنته، 16 عامًا، واتهامها له باغتصابها.

 

وتلقى مدير أمن البحيرة، اللواء جمال الرشيدي، إخطارًا بالواقعة من مدير المباحث الجنائية، اللواء محمد هندي، حيث أبلغ باعتداء "م. ع"، بسكين على "م. س. ط"، أثناء عرضه على النيابة وجرى نقله لمستشفى كفر الدوار العام في حالة حرجة، وتبين أن الواقعة ترجع عندما قدم والد الفتاة بلاغًا باغتصاب المتهم لإبنته، حيث تبين وفقًا للتحريات الأولية والكشف الطبي على الفتاة أن هناك علاقة غير شرعية بينهما.

 

وتمكن معاون المباحث، النقيب أحمد النوحي من القبض على المتهم، وأثناء العرض على النيابة العامة، اعتدى والد الفتاة على الشاب بسكين، حيث أخذ الأب سكينًا وأخفاها في ملابسه، وتوجه برفقة شقيقه إلى نيابة مركز كفر الدوار، لحضور جلسة تحقيق مع الشاب المتهم باغتصاب ابنته، عاقدًا العزم على الانتقام منه، ووجه الأب طعنه إلى صدر الجاني أمام باب رئيس نيابة مركز كفر الدوار، ليتحول الأب من والد مجنى عليها إلى جانٍ، ويجرى اقتياده وشقيقه، إلى السجن بتهمة الشروع في القتل، فيما تم نقل الشاب المتهم إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.