أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 4 يوليو, 2018 - 01:16 م
تم مشاهدته 4526 مرة

تستمر التحريات في كشف تفاصيل جديدة حول واقعة انتحار فتاة المترو التي هزت الأرجاء منذ أقدمت على إلقاء نفسها أمام مترو محطة مارجرجس دون معرفة دوافعها للتخلص من حياتها.

 

والدتها توفيت في حادث تصادم

وكشفت تحريات المباحث عن تفاصيل جديدة بالواقعة إذ تبين أن والدتها توفيت إثر إصابتها في حادث تصادم موتوسيكل، الأمر الذي تسبب في مرور الفتاة بحالة نفسية سيئة.

 

وأضافت التحريات، أن الفتاة "20 سنة وخريجة دبلوم" اشتكت لأسرتها وخالتها سوء حالتها، وأنها أخبرتهم مرارًا بتخيلات تراودها ومشاهد لوالدتها المتوفاة تدعوها للانضمام إليها في العالم الآخر.

 

هددتهم بالانتحار ولم يصدقوها

وأثبتت التحريات، أن شقيق الفتاة سبق وتعدى عليها بالسب وتوبيخها، فأخبرت أسرتها أنها سوف تنتحر، لكنهم لم يعتقدوا أنها ستقوم بذلك، وأن ما تقوم به تهديد مجرد مثلما حدث قبل ذلك.

 

وقالت أسرة الفتاة في تحقيقات النيابة، إن حالتها النفسية كانت سيئة، ويوم الحادث، استيقظت طالبة أموال لشراء "فستان" لحضور زفاف أحد أقاربهم.

 

وأضافوا في التحقيقات، أنها خرجت ولم تعد حتى أبلغهم قسم شرطة مصر القديمة بانتحارها، مؤكدين على سوء حالتها النفسية بعد وفاة والدتها.

 

وأشاروا إلى رفضها الزواج عدة مرات مبررة افتقادها لوالدتها معها خلال تلك اللحظات، مؤكدين أنها هددتهم بالانتحار مرات عدة.

 

كانت شرطة النقل والمواصلات، تلقت إشارة من سائق مترو بالخط الأول، تفيد بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار، أثناء دخوله محطة "ماري جرجس"، وتوفيت في الحال.

 

القسم

التعليقات

Anonymous

الخميس, 5 يوليو, 2018 - 11:49 ص

لاحول ولا قوة إلا بالله يجماعه الي عنده حد تعبان نفسبا يهتم بيه فعلا بيحصل كتير ربنا ريحها من عزاب المرض ربنا يتولاها برحمته

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.