أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الثلاثاء, 6 نوفمبر, 2018 - 12:18 م
تم مشاهدته 5 مرة

قضت الدائرة 28 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات لمتهمين اثنين فى إعادة إجراءات محاكمتهما فى اتهامهما بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون، وتحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية بمحافظة الشرقية.

وقد صدر القرار برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحي الرويني وخالد حماد، وكانت المحكمة قد قضت فى 28 أبريل الماضي بالسجن 5 سنوات على المتهمين غيابيًا، ومنعهما من التصرف فى أموالهم، وهما "عصام عز الرجال" و"أيمن محمد".

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، اتهامات منها محاولة التحريض على جهة عملهم وهي وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور في إحدى البرامج التليفزيونية، وارتكابهم جرائم التحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

جدير بالذكر أن المتهمون اشتركوا في 13 أغسطس من عام 2015، وآخرون في تجمهر أمام ديوان قسم أول الزقازيق، وتعدوا على رجال السلطة العامة، كما تجمهروا أمام مبنى مديرية أمن الشرقية أيام 7 و8 و9 فبراير 2016، واعتدوا على رجال السلطات العامة كما جاء في أمر الإحالة.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.