أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره سمية سليم في الأحد, 11 مارس, 2018 - 08:05 م
تم مشاهدته 20 مرة

 

 

اعترف المتهمان في قتل طالب بكلية الهندسة، بتفاصيل ودوافع الجريمة التي ارتكباها، مؤكدين أنهما ضربا الضحية بالسكين، ما جعله يقع على الأرض، ثم ضرباه بالسكين مرة ثانية، ليفارق الحياة.

 

وأوضح المتهمان، أنهما كان بحاجة إلى الأموال لذلك قاما باستدراج الضحية إلى منطقة النزهة، وطعناه عدة طعنات في جسمه حتى فارق الحياة، وسرقا منه 25 ألف جنيه، ومن ثم هربا.

 

وكانت الشرطة، قد توصت لى أن كلاً من "أحمد.م.م" طالب و"حسين.ع.م" طالب، ق أقدما على قتل "محمد.أ.ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق بالنزهة.

 

ووفقاً لوالدته، فقد خرج الضحية بمن منزلهم لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني، واتفقا على التقابل بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

 

وأكد المتهم الثاني، أنه تمكن من استدراج المجني عليه لمكان العثور على جثته وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته، والتى أودت بحياته واستوليا منه على "25 ألف جنيه - هاتف محمول"، ولاذا بالفرار.

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.