أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 5 أبريل, 2018 - 12:48 م
تم مشاهدته 7 مرة

ارتفع عدد ضحايا الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج، والذي وقع مساء أمس إلى 21 حالة وفاة بينما تبقت حالة واحدة على قيد الحياة وهى طفلة صغيرة، ومن جانبها قررت النيابة العامة بأخميم بتسلم جثامين ضحايا الحادث لذويهم والتصريح بالدفن.

وترجع الواقعة عقب تلقى اللواء حسن محمود حكمدار المديرية، بلاغًا من العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة عن وقوع مصادمة على الطريق الصحراوي الشرقي ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور أصدر اللواء حسن محمود حكمدار المدريرية بتحريك كافة إمكانيات المديرية من حماية مدنية وتأمين طرق إلى مكان الحادث والتنسيق مع إدارة إسعاف سوهاج لتحريك كافة السيارات. 

وتبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الشرق بالتعاون مع مباحث المرور بوقوع حادث تصادم ببين السيارة رقم ص ق ج 6319 محافظة الأقصر  والسيارة ق م ص 476 بالمقطورة ص.ا. ج 276 ترلة فر قائدها هاربا .

ويذكر أن سبب الحادث انفجار الإطار الخلفي الأيمن بالسيارة الميكروباص مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها على الجانب الأيمن وزحفها على الأسفلت حتى اصطدمت بالسيارة تيرلا القادمة في الاتجاه المقابل ونتج عن الحادث وفاة 21 شخصا من بينهم 5 أطفال وإصابة طفلة .

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.