أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 6 مارس, 2018 - 07:09 م
أحمد حمدي حسن
أحمد حمدي حسن
تم مشاهدته 58 مرة

أحمد مصطفى

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة أوراق ثلاثة متهمين في واقعة قتل لاعب كرة القدم بفريق الإسكندرية للبترول، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

 

أصدر الحكم المستشار صادق عبد السلام وعضوية المستشارين أحمد محمود محمد ومحمد هيثم عزت، وأمانة سر عادل عزت محمد.

 

تعود أحداث القضة إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بالعثور على جثة أحمد حمدي حسن، 22 سنة، لاعب في نادي الإسكندرية للبترول، مصاب بطلق ناري في الظهر وطعنة بالكتف الأيسر بطريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات، وتوفي عقب نقله للمستشفى.

 

بعد وضع الخطة الأمنية، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة من ضبط المتهمين الثلاثة، وبحوزتهم السلاح المستخدم في الحادث وسيارة ميكروباص صغيرة التي ارتكبت بها الحادث واستقلها المجني عليه قبل وقوع الجريمة وهو في طريقه للنادي.

 

واعترف المتهمون بالواقعة وأكدوا في محضر المباحث أنه أثناء قيام المجني عليه باستقلال مركبة صغيرة، بداخلها السائق واثنين آخرين للذهاب للنادي للمشاركة في التمرين مع فريقه، قام المتهمون بإشهار السلاح في وجهه بهدف السرقة لكن المجني عليه قاومهم فقام أحدهم بإطلاق طلقة رصاص عليه أودت بحياته.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.