السبت , أبريل 29 2017
الرئيسية / محافظات / محافظ القليوبية يأمر بإزالة ملاهي مخالفة بالخصوص ويستمع لشكاوي المواطنين
15940982_2186907378201302_2604909032540897443_n

محافظ القليوبية يأمر بإزالة ملاهي مخالفة بالخصوص ويستمع لشكاوي المواطنين

قام اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية ، اليوم الخميس ، بجولة تفقدية لمدينة الخصوص سيرا على الأقدام لمتابعة بعض الأعمال التي يجري إنشائها بالمدينة وتفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية بالمدينة ورافقه خلال الجولة النائب حسن عمر حسنين عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة والدكتور منصور بكري رئيس المدينة.

وتفقد المحافظ ميدان الشجرة بنزلة الخصوص والذي تم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة به في الفترة الأخيرة بنسبة 100% وجاري تجميله عن طريق إنشاء شعار لمحافظة القليوبية في مدخل الميدان بالإضافة الي إنشاء مجمع حدائق ليكون متنفس لأهالي المدينة .

كما تفقد قطعة أرض على مساحة 2000 متر غير مستغلة لدراسة إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها لتساهم وتساعد في تخفيف الكثافة الطلابية في المدارس بمدينة الخصوص.

وأثني المحافظ على جهود رئيس المدينة التي يبذلها ، والتي أسفرت عن إزالة أكثر من 75 % من تراكمات القمامة بالمدينة وسعيه لخلق متنفسا لأهالي المدينة وتجميل مداخلها.
كما تفقد محطة المياه المرشحة بالمدينة والتي تعمل بطاقة 900 لتر في الثانية والتي ساهمت الي حد كبير في حل مشكلة المياه بمدينة الخصوص.

وشملت الجولة أيضا تفقد مبني الوحدة المحلية الجديد الجاري إنشاءه والمكون من خمس طوابق وتم الإنتهاء من حوالي 70% من تشطيب الدور الأراضي وجاري أعمال المحارة في باقي الطوابق ، وخلال تفقد المبني أعطي المحافظ تعليمات مشددة للمهندس المسئول عن الموقع بضرورة السرعة في التنفيذ والدقة في الأداء ليتم تسليم المبني ليخدم المواطنين ويساعد في قضاء مصالحهم مشددا على ضرورة تسليم المبني طبقا للمواصفات القياسية المتفق عليها في بنود العقد.

كما تفقد المحطة الوسيطة لتجميع القمامة والتي يتم تجميع القمامة بها تمهيدا لنقلها الي المدفن الصحي بالخانكة.

والتقي المحافظ خلال الجولة مع المواطنيين وإستمع الي مشاكلهم بشارع الرشاح وشارع ترعة الإسماعيلية وشارع موقف الأتوبيس وشارع مجمع المدارس.

كما أمر المحافظ بإزالة ملاهي مخالفة بجوار الإدارة التعليمية بالخصوص لتعديها علي أملاك الدولة وعدم وجود أي تراخيص لها، كما تفقد قطعة أرض أمام محطة الصرف الصحي بشارع الرشاح لدراسة إنشاء محطة رفع للصرف الصحي عليها وإستصدار قرار تخصيص لها.
كما تفقد مدرسة الخصوص الثانوية وأبدي إستيائه من تدني مستوي نظافة الفصول ودورات المياه بالمدرسة وأعطي تعليمات مشددة لمدير المدرسة بمراجعة أعمال النظافة والصيانة فورا والإ سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

تعليقات الفيس بوك

عن محمد صالح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *