الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / أخبار مصر / شكري: العلاقات المصرية الألمانية في نمو متزايد
15977292_359594127747488_494389591702565374_n

شكري: العلاقات المصرية الألمانية في نمو متزايد

أكد وزير الخارجيه سامح شكري، عقب لقائه وزير التعاون الدولي الالماني، جيرد مولر، أن العلاقات المصريه الالمانيه فى تنامى مطرد.

 
وقال “شكري” في تصريحات صحفية، إن الزياره تنصب على دعم التعاون الاقتصادى المصرى الالمانى فى شتى المجالات فضلا عن تبادل الرؤى حول القضايا المحوريه الهامه التى تهم المنطقه، مضيفًا أن الزيارة تمثل تجسيدا عمليا للرؤية المصرية بضرورة الانفتاح علي الشركاء الرئيسيين, بهدف التشاور حول مختلف القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

 


وتعليقا على لقائه المرتقب مع وزير الداخليه الالمانى توماس دى مدزيير والاتفاقيه الامنيه المشتركه التى تم التوقيع عليها من جانب وزير الداخليه الالماني، أوضح شكري أن تلك الاتفاقيات جارى تفعيلها بهدف التعاون المشترك لمكافحه الارهاب والهجره غير الشرعية، وأننا بصدد التصديق على تلك الاتفاقيه من البرلمان المصرى .

 


ونوه شكري الى عمق التعاون المصرى الالمانى في شتى المجالات، مشيرًا فى هذا الصدد الى زياره الدكتور احمد درويش رئيس الهيئه العامه للمنطقه الاقتصاديه لمحور قناه السويس لالمانيا بهدف دعم التعاون من خلال المشاريع الانمائيه والاقتصاديه الهامه بين البلدين .

 
تعليقات الفيس بوك

عن محمد أسامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *