الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / خارجي / ترامب يتهم الإعلام الأمريكي بنشر الأكاذيب
دونالد ترامب
دونالد ترامب

ترامب يتهم الإعلام الأمريكي بنشر الأكاذيب

أتهم الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بنشر أكاذيب، مؤكدًا أن ما يتردد عن وجود ملف شخصي لدى روسيا هي أكاذيب يرددها خصومه.

وكشف الرئيس المنتخب، في أول مؤتمر صحفي له منذ انتخابه، أنه رفض عدة صفقات اقتصادية كبيرة منذ وصوله للسلطة، موضحا أنه سيعمل مع جنرالات الجيش على تطوير برامج التسليح الخاصة بالطيران.

وطالب ترامب وكالات المخابرات الأمريكية بتحمل عواقب تسريب ونشر معلومات مختلقة وكاذبة، واصفًا الأمر بخرق القانون، متابعًا:”مسؤولو الاستخبارات سربوا أخبارًا عن اجتماعي بهم وأنا لم أفعل.

وأشار إلى أن هناك خطط لإقامة مصانع بمليارات الدولارات لخلق فرص عمل جديدة، مشيرا إلى أن كثير من الاشخاص قدموا الدعم للإدارة الجديدة، موضحًا أنه سوف يعمل على تعزيز الأمن وتوفير الكثير من فرص العمل، والارتقاء بالرعاية الطبية والمستشفيات.

واستطرد قائلًا “سنعمل على وضع أنظمة أمنية على أجهزة الكمبيوتر ضد القرصنة”، واصفًا برنامج الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته باراك أوباما للرعاية الصحية بالكارثة، مشددً أنه سيتم اعتماد برنامج بديل في أقرب وقت.

وقال ترامب إن دول مثل روسيا والصين والمكسيك تستغل أمريكا اقتصاديًا، وأنها ستحترم أمريكا أكثر من ذي قبل، كاشفًا أنه سيبني جدار حدودي مع المكسيك وأنها ستعوض أمريكا تكاليف بناء الجدار سواء عبر الضرائب أو غيرها.

تعليقات الفيس بوك

عن محمد أسامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *