الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / منوعات / رقم قياسي عالمى جديد لخيير الثعابين فى موسوعة جينيس
15380628_1164541656957593_1136680746134388528_n

رقم قياسي عالمى جديد لخيير الثعابين فى موسوعة جينيس

استطاع خبير الثعابين كامل بدوي، أن يحطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس لأطول فيديو وثائقى فى العالم عن الثعابين من إعداده وتقديمه وتصويره وإخراجه ومدته ٢١ ساعة و٤٨ دقيقه و٥٢ ثانية.

وقال “بدوي” أنه بذلك استطاع أن يحطم رقم قياسي سابق لألفيس بريسلي، الذى سجلته شركة انتاج أمريكية ضخمة وكانت مدته ١٣ساعة و٥٣دقيقه.

وأضاف “كامل” الذي أتم الخمسين من عمره، أن الحكاية بدأت معه منذ اكثر من ٤٠ عاما عندما كان طفلا يلهو مع الثعابين فى بيت والده، وبدأ بعد ذلك أن يتعرف على الثعابين الضار منها والنافع واقتنى منها أكثر من ٣٠٠٠ حتى تمكن بعد عشرين عام من البحث، تأليف موسوعة عالم الثعابين التى كانت ومازالت الأولى في الوطن العربي.

وأضاف أنه ليس رجلًا استعراضيًا ولا يرغب فى تقديم العروض أمام الجمهور بقصد الإثارة، ولكن شغفه منحه طريق البحث العالمى الصحيح، وهذا ما جعل القائمين على موتمر (تيدكس) العالمية دعوته للحديث ضمن فعاليات الموتمر عن تجربته مع عالم تحت العشق المجنون ونشر المعلومات الصحيحه عن الثعابين فى موسوعته “عالم الثعابين”. 

ووجه “كامل” كلمة للشباب العربي بأنهم لابد من أن يومنوا بأحلامهم، ويطوروا هواياتهم ليكونوا يومًا نجومًا ساطعه فى مجالات اهتمامهم.

تعليقات الفيس بوك

عن حسن أحمد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *