السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / رياضة / صن داونز “السريع” يفرض التعادل على الزمالك “النائم” في الشوط الأول
14681577_1235440739856542_4186409552250334222_n

صن داونز “السريع” يفرض التعادل على الزمالك “النائم” في الشوط الأول

خيم التعادل السلبي على احداث الشوط الأول، لمباراة الزمالك أمام ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب برج العرب، في إياب دوري أبطال إفريقيا.
وفشل لاعبو الزمالك في إيجاد حلول على مرمى صن داونز، والذي لم يختبر إلا على فترات متباعدة، والتي كانت أبرزها تسديدة أحمد توفيق في الدقيقة 40، والتي تصدى لها الحارس ببراعة.
ونجح لاعبو صن داونز في فرض سيطرتهم على الشوط الأول، وأضاعوا العديد من الفرص الخطيرة، فيما تصدت العارضة لهجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 42.
الزمالك وقف عاجزاً عن إيجاد فرص حقيقة على حارس الفريق الجنوب إفريقي البديل، واعتمد الفريق على الكرات الطويلة، والتي لم يجد لاعبي صن داونز أي عناء في قطع الكرة، نظراً لتميزهم بالطول والسرعات العالية.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بفارق 4 اهداف للتتويج باللقب.
واحتسب الحكم 8 دقائق وقت بدل من الضائع، إلا أن لاعبي الزمالك فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.

تعليقات الفيس بوك

عن أحمد حسين

3 تعليقات

  1. هو ليه مؤشر مواعيد المباريات اليوم والامس والغد اتلغى مش عارفين نشوف باقي المباريات؟ وتحيه للصحفيين اللي بيكتبوا الاخبار كلهم ممتازين والموقع دا من احب المواقع لقلبي لانه موقع محترم جدا بس انت فعلا صحفي ليك حضور وانا بحب اشوف الاخبار اللي بتكتبها وطلب معلش يا ريت لو حد من القائمين على الموقع يعرفنا الفرق بين الكومنتات دي واللي تحت الخبر علطول وشكرا جدا على متعة متابعة الاخبار بين عباراتك وكلماتك المنتقاه وهاردلك للزمالك من أهلاوي مبسوط جدا

    • مساء الخير ..الفرق بين الكومنتات أن بتاع حضرتك بيتنشر من غير ما يعدي على الإدارة بس لو اللي تحت الخبر لازم يعدي على الإدارة الأول
      ويارب دايمًا نكون عند ظن حضرتك وكل المتابعين ..ومواعيد المباريات تم نشرها مرة آخرى تقدر حضرتك تتابعها

  2. مساء النور وشكرا جداا للاهتمام وبالتوفيق دايما (Y)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *