الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / خارجي / إيران :السعودية كلفت “مجاهدي خلق” للقيام باغتيالات داخل البلاد
-وايران-1qtzkmqyxt3nyfmkvhefgeezi4xnmui2bhswa4l7w4ec

إيران :السعودية كلفت “مجاهدي خلق” للقيام باغتيالات داخل البلاد

أتمهت إيران اليوم الأنين ،السعودية بتكليف جماعة مجاهدي الخلق الإيرانية المعارضة للحكومة الإيرانية بالقيام بعملية إغتيالات داخل إيران ،في إشارة إلى حضور رئيس الاستخبارات العسودية السابق الأمير تركي الفيصل في مؤتمر المعارضة الإيرانية في باريس ،ومحاولة أغتيال لنائب برلماني في محافظة فارس أمس .
ونقلت وكالة “فارس” الإيرانية عن محسن رضائي أمن مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية قوله :”إن المسؤولين السعوديين عقدوا مثل هذه الاجتماعات قبل عدة اشهر مع تنظيمات “الديمقراطي” و”كومولة” و”بيجاك” في اربيل بكردستان العراق وقد وقعت عدة عمليات اغتيال في منطقة كردستان ايران لغاية الان .
وأضاف “رضائي” :”رسالتنا الى آل سعود بدءا من اليوم هي اننا لا نغضب سريعا ولكن لو غضبنا فسوف لن نبقي اثرا لآل سعود على وجه الارض. اننا نعتبر الحكومة السعودية بانها هي المسؤولة عن عمليات الاغتيال المنفذة من قبل المنافقين والمناهضين للثورة وقد جمعنا الوثائق المتعلقة بها.”

 
 
تعليقات الفيس بوك

عن محمد أسامة

4 تعليقات

  1. محمد علي حسن الدعاس

    يتحدث قادة الحراك الجنوبي في اليمن عن مخططات ومؤمرات تحاك ضد جتوب اليمن واليمن عموما ، وغالبية قادة ما يسمى بالحراك الجنوبي في اليمن ، كفرة ومشركين ، وبعضهم أشتراه السنحاني المخلوع المجرم الشرير بملايين من الاموال المنهوبة ، وبعضهم جرى شراءه من قبل النظام الايراني ، وبعضهم يعمل مع النظام الاماراتي المصاب بعقدة وهاجس الاخوان المسلمين أو فوبيا الاخوان المسلمين ، وبعضهم على اتصال مباشر بقادة القاعدة وداعش في اليمن .

  2. محمد علي حسن الدعاس

    النهاية المخيفة المفزعة لمن تبقى من مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع صالح ، في شهر أغسطس الحالي ، و لا عزاء لمن أيدوا مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع ، وبداية نهاية داعش والقاعدة في اليمن .

  3. محمد علي حسن الدعاس

    الشهر الحالي ونهاية الحوثة والعفافشة ،النهاية المخيفة المفزعة لمن تبقى من مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع صالح ، في شهر أغسطس الحالي ، و لا عزاء لمن أيدوا مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع ، وبداية نهاية داعش والقاعدة في اليمن .

  4. محمد علي حسن الدعاس

    عصابات السنحاني المخلوع عفاش المسلحة الارهابية و عصابات الايرنيون الحوثة المسلحة الارهابية وتنظيم القاعدة الارهابي في اليمن ، وبتنسيق وتفاهم كامل ، أتفقوا على تقاسم محافظات اليمن جنوبا وشمالا ، تحت شعار الموز لامريكا واللوز لاسرائيل وبدعم كامل وواضح من نظام ملالي أيران ، وتسخير كل قنوات أيران والقنوات التابعة لايران في لبنان وسوريا والعراق واليمن لتنفيد مخطط ملالي أيران في تقاسم المنطقة العربية ، وامريكا ودول الاتحاد الاوربي وروسيا يعلمون جيدا بذلك وساكتين والسكوت علامة الرضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *